الأربعاء، 4 أبريل 2012

ليلا...

ليلا..
 اللون الاسود يخيم على الكون من حولي..
انظر الى الافق امامي بلا نهايه..
لا أرى امواج البحر لكني اشعر بوجوده..
أعشق صوت البحر..و رياحه التي تهب باردة أحيانا..


ليلا...
انا في سيارة مسرعه..
تنهب الطريق أمامها..
و الرياح حولها تزأر غاضبه..
فيخفق قلبي ..
وتدمع عيناي..
لا أدري أمن الرياح دموعها ام من سعادة تغمر قلبي..
أعشق السيارات المسرعه ..


ليلا...
الكون يتدثر بالبرد..و غطى رأسه بقلنسوة من غيوم ثقيله..
أمشي على شاطئ بحر مدينتي الهائج..
اتأمل الفراغ حولي ..
لا بشر هناك..
أعشق الفراغ ..
....
الحياة بسيطه..يقولون!!
و هي كذلك ..

هناك 9 تعليقات:

  1. الحياة بسيطه..يقولون!!
    و هي كذلك ..
    فعلا :P
    ولكن من معرفتى البسيطة انتى تنامى مبكرا جدا جدا وتستيقظى مبكرا فكيف لكى ان تعشقى الليل :) ؟

    ردحذف
  2. يبدو أنك لم تركز في القراءه ‏:‏) أنا لم أقل أني أعشق الليل لكن الاحداث ‏-و بعضها خيالي-‏ كانت ليلا ‏.و أنا أحب جدا البحر و الشوارع ليلا.
    و أنا أنام مبكرا مللا و ليس كرها في الليل ‏:‏)‏

    ردحذف
  3. قرأتها اكثر من مرة
    1- عشق الشعور بالبحر حتى وان لم تريه بفعل الخيوط الحالكة لليل.
    2- عشق السيارات المشرعة والتى لن تجد لها سبيل فى السرعة الا فى الليل حسبما يترائى لنا فى بلدنا.
    3- الفراغ فى الشوراع تطبيقا للاية الكريمة " وجعلنا الليل سكنا"
    اذن بتجميع الاطراف الثلاثة فانكى تهيمى عشقا بالليل دون ان تدرى P:

    ردحذف
  4. حقا؟؟ ألهذه الدرجه لا أعرفني ‏‏:0‏
    لكن فعلا أنا أحب الليل اذا وجد ما يستحق أن أسهر من أجله..لكن النوم أفضل غالبا ‏:‏)‏

    ردحذف
  5. انتى لسه شوفتى حاجة :)
    واديكى اعترفتى انك بتحبى الليل... هااااااااى باعترافاتهم باعترافاتهم
    كـم جئتُ ليـلى بأســـبابٍ مــلفقـةٍ. ما كـان أكـثر أســبابي وعـلاّتي P:

    ردحذف
  6. هو غلط الاعتراف ده ولا ايه ‏:0‏ ‏:‏(‏

    ردحذف
  7. انكرتى تم اقريتى بالاعتراف P:

    ردحذف
  8. لا يا فندم أنا أنكرت ذكري للأمر في الموضوع لكن لم أنكره كليا >:‏(‏

    ردحذف
  9. ايوه ايوه مانا فاهم ههههه p:

    ردحذف